الاثنين، 6 يونيو 2011

صَبَـآح ..!


صبَـاح .. صبَــاح .. صبَـــاح .. ،

صَافحُوا صباحُكم ببسمَة لا تُغادرُ ملامِحكم ، صافحوه بإشراق ،
بأمنيّة مُنغمسَة فِي نومٍ عَميق ،
أيقظوا هَذِهِ الأمَـانِيّ ، ألبسُوهَـا لباسًا من شُعاعِ نورِ اللَّه ،
 ابتدءوا صباحكُم بأذكارٍ مُحصنَّة بإذنِ اللَّه ، و أتبعُوهَا بركعتي مِن صَلاةِ الضُحَى
 
و اختتمُوهَا بالدعَـاءِ لغَزَّة ولليبيَـا ، ولسوريَـا وللأمَّة أجمَـع.
أتمنَى لكم صباحًا مليئًا بالأمَانيّ المُحققَة*

هناك تعليق واحد:

  1. فاطمة عبد المقصود8 يونيو 2011 في 1:47 ص

    كُلَما جَلست أفكر في نفسي ، وجدت صورتك في خاطري ..
    وكلما تذكرتكي (وأنا التي لا تنساكي)
    وجدتني أنظر إلى نفسي ..
    هل هذا إنعكاس مرايا ؟
    إننا حبيبتي كالواقع و الحقيقة
    فواقعنا حقيقة مجردة ، و حقيقتنا واقع لا مفر منه ..
    لا يهم أيهما أنت و ايهما أنا فالمرآة تعكس .
    ووجودك في إحدى الأطرآف يجزم أنني في الطرف الآخر ..
    لكن تذكري أننا لا نرى إلا الوآقع والحقيقة
    و أن مرايا الآخرين تخدع ..
    "> عندما أبحث عني <" = الآن ..

    ردحذف

ضَعْ بَصمَتك..~