الخميس، 16 نوفمبر 2023

5th of NOV

 ماما ...

يا قُبلة الله التي حطت على جبيني فرسمت في قلبي محبة وأمنا ... وقِبلتي التي أحمل إليها كل ما يحمله قلبي من سعادة وشقاء وأنس وحزن و احاديث كنت تسمعين بوح روحي قبل حديث لساني اليك ..
أمي...
الله ينور مستقرك بنور الرضى..و يجعلك في فردوسه الأعلى مع الصديقين و الأنبياء و حسن أولئك رفيقا...
اليوم اتمم عامي ال32 ..
باقات الورد التي اِستُقبلتُ بها قبيل يوم ميلادي ..
... لازلت اشم عبير حبك فيه و اذكره جيدا حين آخر لقاء لنا ...
ذاك الورد ... زرعتيه في روحي ...
كنتِ اول من استقبل منه معايدة .. ولطف وفيض محبتك اللا منتهي
ممتنة لله على كل يوم قضيته اسمع حسك و تبادلنا فيه أطراف الأحاديث
التي كانت على عجل و المطول منها والمؤنس منها و المحفز منها والحريص ..
ممتنة لله على نعمة ما لي فيها قرار
ان حباني بك اما و مربية و موجهة و صديقة مقربة إلى آخر ايامك في دار الدنيا. ..
ممتنة لله .. الحمدلله
اسال الله العظيم ..
ان يجعل كل سعيك و كل نصحك و كل توجيهك و كل مؤانستك لي في ميزان حسناتك عظيمة
اشهد الله انك بلغتي رسالتك و بلغتي أمانة توجيهك لنا
.. يا عظيم حبي لك يا ماما
اسال الله يفتح لك ابواب الجنة مشرعة .. و يجعل روحك في مستقر الرضوان ....
و ما يحرمني أجرك و يجمعني و احبابك الغالين على قلبك بك على سرر متقابلين ...
نفتقدك يا ماما .... جدا
حديثك و ضحكتك و همس ذكرك و تذكيرك لنا بالله
زرعتي في قلبي ما لم يتركه انسان في نفسي من عظيم حب الله
و التعلق بذكره والايمان بعظيم عطاءه و قدرته ...
اليوم اهدتني سلوى حبها ...
كنت لاشاركك اياه.. ... تصلك اخبارنا ....
مثل ما تقول سلوى انتي تشوفينا واحنا نحس بك في قلبنا
وهو فعلا يا روحي
‏أمر ثقيل على الروح أن تمرّ الأيام محمّلة بكل الأوجه إلا وجهك ...
رحمنا الله حتى نلقاك وانوار الله تتنزل عليك الى يوم يبعثون...






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضَعْ بَصمَتك..~